بعثة من المدير

لقد كان لي شرف أن يكون فعالا في تأسيس مجموعة التعليم راست ومحفظتها المتنامية من المدارس، ويمكن القول بشكل لا لبس فيه أن ثقافة وروح الضمني في تأسيس هذه المدارس هي فريدة من نوعها في قطاع التعليم الدولي. قبل قبول منصب مدير التربية والتعليم في راست، كنت قد عملت لسنوات عديدة في التدريس والإدارة الأدوار في بعض المدارس الدولية المرموقة في العالم، وكان قادرا على اتخاذ أفضل من تلك التجربة وتطبيقه على خلق مجموعة التعليمية الرائدة المدارس هنا في راست. في قلب رؤية مجموعة التعليم راست هو تكريس قيمة خاصة لكل طفل في مدارسنا والالتزام لتمكين كل طفل لتحقيق إمكانات أفضل جدا بهم. ويظهر هذا الالتزام ليس فقط في إصرارنا على أعلى معايير التميز الأكاديمي ولكن أيضا في منطقتنا كلها روح المدرسة من نمو الشخصية وتطورها في كل واحد من طلابنا. رعاية طلابنا رفاه يكمن في صميم الرؤية التربوية لدينا.

 

من أجل وضع هذه الرؤية موضع التنفيذ، وأنا شخصيا بتحريض عملية توظيف المعلمين التي تسعى إلى توظيف فقط المعلمين الدولي أكثر مهنية والمؤهلين تأهيلا عاليا، اللذين كانا متخصصين في مجالهم ويشارك أيضا التزامنا بالتميز في المعايير التعليمية. معتمدة أعضاء هيئة التدريس داخل المدارس من خلال برنامج شامل للتنمية المهنية حتى نتمكن من ضمان أن يتم الترويج أحدث وأنجع الممارسات التربوية داخل المدارس لتكون بمثابة المحرك في تنفيذ مناهج اللغة الإنجليزية الدولية التي تستخدم في المدارس.

 

نحن فخورون بأن نعلن أن نعمل بشكل وثيق مع المجلس الثقافي البريطاني ومعتمدة لتقديم كل من كامبريدج وأكسفورد المناهج الدولية في جميع مدارسنا، بالإضافة إلى كل أخرى المناهج الانجليزية الوطنية. هذا الاتساع للموارد المناهج الدراسية وطرق التدريس تمكننا من تقديم لطلابنا تجربة تعليمية الضرب العالم أن يجهز طلابنا مع أوسع نطاق ممكن من موضوع المعرفة ومهارات التفكير النقدي المتاحة حاليا في المؤسسات التعليمية في المنطقة وعلى نطاق العالم. وأشاد على نطاق واسع في نظام التعليم اللغة الإنجليزية لتوفير الأساس الأكثر نضجا فكريا وأكاديميا ممتازا لمزيد من الدراسة على مستوى الجامعة. إذا اخترت لإرسال طفلك إلى واحدة من مدارسنا، يمكننا أن نعد هذا التعليم التي يتلقاها كل طالب داخل البوابات لدينا وسوف تمكنهم من التقدم في التعليم على المستوى الجامعي في أي من مؤسسات التعليم العالي المستوى العالمي وتحقيق في كل مستوى من مستويات مسيرتهم التعليمية أعلى أمجاد بذلك المناسب من أجل مستقبل مشرق في القرن ال21 البيئة المهنية والعمل العالمية.

 

بإخلاص،

 

السيد شون بندر،

 

 

مدير التربية والتعليم، ومجموعة التعليم راست.